نظام التقدم للترقية فى اللجنة العلمية

 
متطلبات التقدم للترقية لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد
 
أولاً: يجب تقديم عدد 5 نسخ من الملفات للجنة.
 
ثانياً: محتويات ملف الترقية
  1. غلاف بإسم المتقدم والكلية التابع لها.
  2. بيان حالة (من الكلية).
  3. خطاب عميد الكلية (من الكلية).
  4. الاقرار.
  5. إحاطة مجلس القسم بالأبحاث.
  6. النشاط العلمى والتطبيقى.
  7. إفادة بالدوات الخاصة بتطوير الأداء الجامعى (مركز تطوير الأداء الجامعى).
  8. بيان برسائل الماجستير والدكتوراه التى تم الاشراف عليها (من الكلية).
  9. ملخص رسالتى الماجستير والدكتوراه.
  10. تقرير اللجنة العلمية عن ترقية لدرجة أستاذ مساعد فى حالة التقدم لدرجة أستاذ أو التقرير السابق فى حالة التقدم للمرة الثانية.
  11. قائمة بالأبحاث المقدمة للتحكيم (معتمدة من رئيس القسم - عميد الكلية).
  12. نسخة (Reprint) من الأبحاث المقدمة ( أصول فى ملف المقرر وصور فى باقى الملفات).
  13. فى حالة الأبحاث المقبولة للنشر يتم إحضار خطاب قبول النشر من المجلة.
  14. ملخص عربى وانجليزى للأبحاث (لكل بحث)
  15. نموذج دور الباحث (لكل بحث)
  16. الأبحاث المقدمة كنشاط علمى (إذا وجد)
  17. شهادات المؤتمرات وورش العمل.

ثالثا: المطلوب تقديمه للكلية بعد الترقية:

  1. ملف يحتوى على الانتاج العلمى المقدم للجنة (مثل المقدم للجنة)
  2. أسطوانة تحتوى على
    • الأبحاث المقدمة للتحكيم (ملف pdf لكل بحث)
    • أخطار تسليم بحوث (نموذج 71) ملف (wordهنـــا..
  3. نموذج 71 نسخة ورقية.
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الحياة العلمية اللجنة العلمية